Motion to Replace The Special Representative OF UN

Contact the author of the petition

This discussion topic has been automatically created of petition Motion to Replace The Special Representative OF UN.

Salma El Idrissi

#51

2013-04-11 15:57


عابدُ بوجهِ كوبلر “أنت مجرمٌ وشريكٌ أساسي باغتيالِ العراقيين”

نينوى – عراق برس 10 بريس : وصفَ الناشطُ المستقلُ غانم العابد رئيسُ حملةِ جمعِ التواقيعِ لتغييرِ ممثلِ الأمين العام للأمم المتحدة في العراقِ مارتن كوبلر بالمجرمِ والشريك الأساسي باغتيالِ العراقيين الأبرياء خلالَ زيارته للموصل . وقال العابدُ خلال لقاءٍ جمعه بمارتن كوبلر اليوم (الخميس) ” إن جميعَ المنظماتِ الدوليةِ أقرت بوجودِ انتهاكاتٍ لحقوقِ الإنسان ضد المعتقلين إلا كوبلر الذي يبدو انه يرى الأمورَ بغيرِ طريقةِ وبالتأكيدِ هي ليست مهنية “. ووجهَ العابدُ كلامَهُ لكوبلر قائلاً ” تقاريركم فارغة وسطحية ولا تعبر عن الواقعِ الذي يعانيه العراقيون وخصوصاً المعتقلين والأبرياءِ الذين تنتزعُ الاعترافاتِ منهم بالتعذيب ” ، وأضاف رئيسُ حملةِ جمعِ التواقيعِ لتغييرِ مارتن كوبلر بالاضافةِ لكونهِ عضو اللجان التنسيقية لمعتصمي ساحة الأحرار ” أن سكوتكم عن الانتهاكاتِ التي يتعرض لها المعتقلون الأبرياء يجعلكم شريكاً أساسياً في هذه الجريمة وينطبق عليه وصف المجرم كونكم ساهمتم بشكل فعالٍ في اغتيالِ العراقيين الأبرياء “. وتابعَ العابدُ مخاطباً كوبلر وبحضورِ محافظ نينوى ” لن أستغربَ إذا ما تبين يوماً انك مرتبط بمليشيات عراقية كانت أم إيرانية ” ، وأضاف ” أن العراق الآن ثالثُ أعلى دولةٍ في الإعداماتِ وبقراراتِ محاكمِ جميع المنظمات اعتبرتها غير مطابقة للمعايير الصحيحة ، إلا انتم لازلتم تُحابونَ الحكومة المركزية ولم نسمع منكم أي شيء “. وكانت مصادرُ مطلعة في محافظة نينوى قد أعلنت اليوم عن وصول ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراقِ مارتن كوبلر للمحافظةِ بعد أن أُجلت زيارته منذ يومين بسببِ سوءِ أحوالِ الطقسِ في حين أعلن علماء ودعاة نينوى أن زيارةَ كوبلر إلى مدينة الموصلِ غير مرحبٍ بها ووصفوه بأنه موظف لدى الحكومة العراقية .انتهى-ج-م -ع .

Guest

#52 اطردوا مارتن كوبلر لاخلاله بواجباته الاممية وانحيازه لحكومة الطغيان في العراق

2013-04-12 10:09

ساهموا في المشاركة معنا في التوقيع على هذه اللائحة الجماهيرية المطالبة بادانة وعزل السيد مارتن كوبلر ممثل الامم المتحدة في العراق نتيجة لانحيازه وعدم موضوعيته واخلاله بوظيفته الاممية المكلف بها ولمواقفه في حماية ممارسات الحكومة العراقية المستبدة والتغافل عن سجل اجرامها وقمعها الدموي ضد أبناء شعبنا العراقي.

توقيعكم على الرسالة اسهام في نصرة شعب العراق وتعبير عن تضامنكم مع انتفاضة شعبنا الوطنية في ساحات العز والكرامة

ا.د. عبد الكاظم العبودي
الامين العام لهيئة التنسيق المركزية لدعم الانتفاضة العراقية
عمر الفلوجي

#53 تغير مارتن كوبلر

2013-04-12 16:18

نطالب الامم المتحدة بتغير مارتن كوبلر لكونه غير حيادي
Dr. Ahmed Hakim

#54 Dear Mr Martin Kobler

2013-05-28 05:21

Those who signed this petition are group of idiots , group of the remain of Baathist party , one can guess by look , those are the cause for the misery if Iraq , they were pissed off by your courageous tactics and your refusal for sectarian attitude they adept ,they are angry because you visited the shrine of Imam Ali , they deny it by tongue but their heart is full with hatred , I can classify them to following group
1. EX Baathist
2. Sectarian enthusiast
3.Power seeker
4.Qaeda lovers
5.Dumb and Dumber

Guest

#55

2013-06-01 07:05

stop Marten Copler to work in iraq

Guest

#56

2013-06-01 07:08

الرجاء اوقفوا مارتن كوبلر لانه مجرم وغير حيادي